أتلتيكو مدريد يطمح لصدارة موقتة




كيلور نافاس كان سبباً رئيسياً في آخر انتصار لـ«الملكي»

مدريد - أ ف ب


    يبحث اتلتيكو مدريد عن صدارة موقتة عندما يحل على ديبورتيفو لاكورونيا اليوم (الجمعة) في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويبتعد فريق العاصمة نقطتين عن كل من جاره ريال مدريد المتصدر الذي يستقبل لاس بالماس وبرشلونة الذي يحل على خيتافي غداً (السبت).
وقد تلعب الصدارة الموقتة دورا نفسيا لدى اتلتيكو امام العملاقين الكبيرين، وهو يعول على الصعود التدريجي للمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز والجناح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو الى جانب المتألق المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان.
اما ريال مدريد فيتوقع مهمة سهلة عندما يستقبل على ملعبه سانتياغو برنابيو لاس بالماس المتواضع الذي لم يفز سوى بمرة يتمية في تسع محاولات ويقبع في المركز الثامن عشر.
وعلى الطرف "الكاتالوني"، لا يزال برشلونة يختبر العيش من دون نجمه التاريخي ليونيل ميسي المصاب، وسيحل على ارض خيتافي الثالث عشر بعد تعادله سلبا مع مضيفه فيانوفنسيفي مباراة مقدمة ذهاب الدور ال32 من مسابقة الكأس افساحا بالمجال امام مشاركته في كأس العالم للاندية المقررة في اليابان من عشر الى 20 ديسمبر المقبل.
ويبحث سيلتا فيغو مفاجأة الموسم عن نسيان خسارته امام ريال مدريد، وتعزيز موقعه الرابع او التقدم في الترتيب عندما يحل على ريال سوسييداد ال15 يوم غدٍ، والذي سيشهد أيضاً مباراة قوية بين باحثين عن مركز بين فرق الصدارة يستقبل فياريال الخامس اشبيلية الثامن.
وفي باقي المباريات، يلعب غداً فالنسيا مع ليفانتي، على أن تُختتم الجولة بعد غدٍ (الأحد) بلقاءات ايبار مع رايو فايكانو، واسبانيول مع غرناطة، وخيخون مع ملقة، وريال بيتيس مع اتلتيك بلباو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر