«اليونايتد» لتعزيز صدارته عبر بوابة أرسنال المهتز



مانشستر يونايتد.. إصرار على البقاء في الصدارة


لندن - أ ف ب

    يريد ارسنال تلميع صورته المهتزة جراء سقوطه على ارضه امام اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا عندما يستضيف مانشستر يونايتد المتصدر على ملعب الامارات غدا (الأحد) ضمن المرحلة الثامنة من بطولة انكلترا لكرة القدم.
والخسارة على الصعيد القاري هي الثانية على التوالي لارسنال بعد سقوطه امام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الاولى ايضا فبات في وضع حرج لبلوغ الدور الثاني خصوصا بانه مدعو لخوض مواجهتين قويتين في الجولتين الثالثة والرابعة امام بايرن ميونيخ ذهابا وايابا.
وسيفتقد المدفعجية لجهود قلب الدفاع الفرنسي لوران كوسييلني الذي اصيب بتمزق في العضلة الخلفية.
ولم يفز ارسنال على ملعبه سوى مرة واحدة في اربع مباريات هذا الموسم، في المقابل حقق مانشستر يونايتد الفوز في مبارياته الأربع الاخيرة ما جعله يتصدر الترتيب لكن مدربه الهولندي لويس فان غال اعترف بعد لقاء فريقه مع فولفسبورغ الاربعاء الماضي بان فريقه متعب جراء خوضه ست مباريات في 18 يوما وبالتالي ربما يحتاج الى اجراء تغييرات عدة لمواجهة ارسنال.
ويامل تشلسي حامل اللقب الموسم الماضي تضميد جراحه على حساب ضيفه ساوثمبتون.
وحقق الفريق اللندني اسوأ انطلاقة له منذ اكثر من ثلاثة عقود وهو يملك ثمان نقاط من اصل 21 ممكنة ويحتل المركز ال14، وسقط امام بورتو البرتغالي 1-2 في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.
بدوره يأمل مانشستر سيتي في وضع حد لخسارتين متتاليتين تعرض لهما امام وست هام على ملعبه ثم امام توتنهام بطريقة مدوية 1-4 ما جعله يتنازل عن الصدارة لمصلحة جاره في المدينة الواحدة، وذلك عندما يستضيف نيوكاسل الجريح والذي لم يحقق اي فوز حتى الان.
ويبرز لقاء دربي "ميرسيسايد" بين ايفرتون وليفربول على ملعب "غوديسون بارك" في اللقاء رقم 225 بينهما، إذ يسعى الاول لتعميق جراح جاره وغريمه اللدود الذي يواجه مدربه براندن رودجرز ضغوطا متزايدة.
وحقق ايفرتون انطلاقة جيدة إذ يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة في حين يأتي لليفربول تاسعا بفارق نقطة واحدة.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي كريستال بالاس مع وست بروميتش البيون، واستون فيلا مع ستوك سيتي، ونوريتش مع ليستر سيتي، وسندرلاند مع وست هام، وسوانسي مع توتنهام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر