الفندق الغامض على الريفييرا الفرنسيه


لأكثر من140عاماً فأن الطرف الجنوبي لكاب دانتيب الفرنسيه كان ممجداً برمز الخدمه الجوهري فيه..وهو الفندق الغامض كاب ادن روك



صمّم فنانون حقيقيون بتأنٍّ هذا الملاذ الحصريّ الذي جذب أهمّ الضيوف وذلك بسبب سحره غير المسبوق وأناقته الرائعة وموقعه الاستراتيجيّ الذي يجعل منه المكان المناسب لعيش اللحظات الجميلة والذكريات التي تحفر.

• ملاذ للمشاهير العالميين
بموقعه الفريد منذ القدم في الجزء الجنوبي من كاب دانتيب وبعد مشروع تجديده الذي كلّف حوالى 45 مليون يورو، اعتبر الفندقالمكان المثاليّ للأغنياء والمشاهير منذ أن فتح أبوابه في عام 1870 وفيه يبقى كلّ أولئك المميّزون والباحثون عن الفخامة الأصلية. قد يربح هذا الفندق إذا ما حصلت مسابقة تسمية أكثر الفنادق ارتياداً منالمشاهير في العالم ونذكر من تجارب مشاهير هوليود فيه: شارون ستون التي طلبت عازفاً ايرلندياً ليمتعها خلال بقائها فيه وباريس هيلتون التي بقيت فيه خلال مهرجان كان السينمائي. ومن الأسماء المميّزة الأخرى، براد بيت وأنجيلينا جولي اللذان توجّها الى هناك خلال مهرجان للأفلام، عائلات ويندسورز وبوش وكلينتون وبيرلوسكوني وبيكاسو وغاري كوبر... إنّه فندق المشاهير وذوي السلطة!

• موقعه
إنّ هذا الفندق الفخم يقع بين نيس وكان في الكوت دازور. إنّه ملاذ مثاليّ من الكمال والحميمية، يقع ضمن 22 فدّاناً من الحدائق وغابات الصنوبر مع ساحلٍ رائع ومناظر رائعة على البحر المتوسّط وجزر ليرين.
يمكنك الوصول الى الفندق في خلال 20 دقيقة عن مطار نيس كوت دازور و15 دقيقة من كان ويمكنك أيضاً الوصول إليه من البحر ومن خلاله ستستطيعين التوجّه الى القرى القريبة وهي سان بول دي فينس، ايز، غوردون وبيوت ومنه يمكنك أيضاً الوصول الى نيس وموناكو ووجهات مشهورة أخرى.
أمّا الأنتيب حيث يوجد فهي مكان الكثير من المتاحف والمعارض وقد استضافت الكثير من المهرجانات والحفلات.

• تجهيزاته فائقة الجودة
عُرف هذا الفندق بسبب غرفه الفخمة وأجنحته وفيلاته، إنّ الغرف متوفّرة بأربعة انواع التقليدية، الكلاسيكية، السوبربور والديلوكس ومنها يطل على الحديقة، أو البحر وأنت تختارين كما أنّ الأجنحة متوفّرة بخيارات مختلفة ومنها مع شرفة خاصّة، أمّا جناح ادن روك الحصريّ وهو الأعلى فيقدّم مناظر أخّاذة على البحر مع تراس خاصّ وجاكوزي خارجيّ. وبالنسبة للفيلّتين الملكيّتين فموجودتان بعيداً عن المباني الرئيسية ومحيطتان بالأشجار ومنهما واحدة تتضمّن مسبحاً خارجياً والأخرى جاكوزي خارجيّ. يبلغ عدد الغرف 118 غرفة وجناحاً وفيلا وفيها تجهيزات راقية منها بارات خاصّة وحمّامات رخامية هذا بالإضافة الى كابينات رائعة على البحر.

• النشاطات الممتعة
مع كلّ هذه التجهيزات الفخمة لا بدّ من أنّ تتوفّر الكثير من النشطات المميّزة حيث يمكنك أن تسبحي في المسبح وتلعبي التنس وتستريحي في مركز الرشاقة هذا بالإضافة الى الرياضات المائية كما أنّ للأولاد حصّتهم أيضاً.

• المطاعم الراقية
في مطعم هذا الفندق ستأكل أجود الأطعمة المميّزة مع التمتّع بمناظر جزر ليرين وثمّة باران آخران يجعلان تجربتك أكثر فرادة.
إنّه الفندق الأهمّ ليشعر المرء بأنّه يتدلل ويعيش الرخاء على أصوله فاقصده وسترى الفرق...
































تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

قوى العزوم #شعر