كيف تتزوج >>>> 4 نساء .؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتحياتي للجميع

(( كنت في زواج وقابلت صديق قديم منذ فتره طويله لم اشاهده .. المهم اخذت منه الاخبار وكان منها ..:

رشيد : بشرني عندك اولاد وهل تزوجت .؟ << سؤال عجيب هههه
الصديق : ( ههههههههه ) هذا اول رده , ايوه متزوج وابشرك 4 . !!
رشيد : اربعه , كيف .؟
الصديق : والله قصتي قصه , تزوجت اول وحده بنت عمي وقضيت معها فتره لا بأس بها ولكن مدري وش بها , جننتني الا تبغاني اطلقها وانا رافض , المهم جاء في بالي اتزوج وحده ثانيه وقلت اذا بغت تتطلق طلقتها ساعتها , اول شي اتزوج وبعدها يكون لي معها هروج , تزوجت بعد فتره ( سوريه ) , رجعت لزوجتي الاولى وقلت لها تزوجت , اذا بغيتي تتطلقين انا حاضر .
قال والله ما اخليها لك ههههه , ما ابغى الطلاق .! ههههه
الشاهد , انهم سنتين واتفقوا عليه الثنتين , قلت الدوا عندي ؟؟ اتزوج عليهم هههههههه , واتزوجت الثالثه ( مغربيه ) , سنتين بعد ذلك ويتفقون عليه الثلاث , وقلت مابدهاش الرابعه وجبت , واتزوج الرابعه ( اندونيسيه ).!!
الحمدلله الأن مبسوط , اذا بغيت الأمان رحت عند بنت عمي , اذا بغيت الأكال رحت عند السوريه تطبخ لي من كل ما لذ وطاب , اذا بغيت الونسه رحت عند المغربيه , واذا تعبت من الـ 3 , رحت عند الاندونيسيه تهمزني وتغمزني وتلمزني ..
رشيد : ساكت ههههههههههه
الصديق : ذهب عني وابتسامته لا تنقطع وكأن لسانه يقول : الحمدلله والشكر مع تقبيله للسبابه .! ))
-
رشيد

* عاد لا اوصيكم اذا بغيتم تتزوجوا اربع , فـ تعوذوا من الشيطان , والله الموفق ,,,



.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر