شاهدوا بالصور اجمل ابراج المراقبة


 

شاهدوا بالصور اجمل ابراج المراقبة>>

  هناك الكثيرحول العالم من ابراج المراقبة التي منها تستطيع رؤية المناظر الجميلة ,, الا انه في بعض الاحيان يكون البرج نفسه منظر جميل !
 
 تعرف معنا على مجموعة من اجمل ابراج المراقبة فى العالم .
 
 
برج ارسلور ميتال المتحرك ، لندن . في الاونة الاخيرة انتهى العمل على بناء هذا البرج المتحرك المطل على البارك الاوليمبي ويتكون من فولاذ احمر تم التبرع بثمنه على يد شركة ارسلور ميتال . البرج يعد بناء عصري ولوحة فنية اذ بني من 60% من الفولاذ المعاد تصنيعه وارتفاعه يبلغ 114.5 متر .

 
برج مراقبة باومفيفلفلاد ، المانيا . طرق مشي كثيرة متواجدة على علو عالي جدا ً في هذا البرج ، الذي يعد اكثر مكان يجتذب السياح في البارك الوطني في بافاريا . الطول الاجمالي للبرج هو 1300 متر ، على ارتفاع 25 متر الطرق تنتهي بقبة وبادراج بهلوانية ملتوية .
برج مراقبة طوربينة الهواء . هو مبنى مستقبلي قيد التصميم يعد كي يستبدل محطات الكهرباء التي تعتمد على الوقود والفحم ، ومن المخطط له ان يكون ذو 5 اقسام يدور كل قسم منها لجهة مختلفة كي يتنج الكهرباء ، ومن المخطط ان يكون ايضا ً مبنى عام يطل على المناطر من الاعلى . 
برج كانتون ، الصين . برج كانتون هو برج مذهل من كل النواحي ، ويعتبر الاجمل والاعلى اضافة انه تحفة هندسية ومعمارية فريدة من نوعها ويضم بين جمال وفن هندسي وتصميمي ، البرج ناطح للسحاب موجود على طرف نهر بيرل ، هذا المبنى على شكل الساعة الرملية يبلغ ارتفاعه 600 متر يجذب ملايين السواح سنويا ً السطح يضم طابق يطل على المنطقة من الاعلى ويعد الطابق المفتوح للجمهور الالى والاكبر في العالم . 
برج البامبوك ( الخيزران ) ، نهر الامازون . الصمم البريطاني مارك برفلد قام بتخطيط وهندسة برج من نبتة البامبوك ليقوم بدراسة المنطقة المتواجدة داخل غابات الامازون . 
برج فينيكس ، الولايات المتحدة . البرج المخطط ان يكون على ارتفاع 128 مترا ً سيكون ايضا ً برج للسياح ليكون رمزا ً للمدينة الامريكية فينيكس ، هذا البرج سيطل على جبال المنطقة وسيرى الغروب بشكل مذهل منه . 
 برج دايوون بارك ، كوريا . المهندس الكوري تشانجنكي قام بتخطيط هذا البرج لمدينة سيونجنام الكورية الجنوبية . 
 برج مراقبة نسيونالا ، فينلندا . بني هذا البرج سنة 1970 على ارتفاع 168 ويعد الاعلى في فينلندا .
برج نهر مور ، النمسا . هذا البرج يكشف المنطقة المحاذية لمهر مور على الحدود النمساوية - سلوفينية . ادراج هذا البرج المغطى بالاومينيوم تتدور في الاطراف ما يشكل شكلا ً كشكل الدوال وهكذا يلتقي الصاعدون بالنازلين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر