توتنهام لتشديد الخناق على ليستر عبر بوابة #ليفربول



توتنهام يعيش صراعاً مع ليستر على لقب الدوري الإنجليزي

لندن - د ب أ
   
يسعى توتنهام لتشديد الخناق على ليستر سيتي المتصدر في صراعهما نحو التتويج بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على ليفربول في المرحلة ال32 للمسابقة اليوم.
وتبدو مهمة توتنهام صعبة للغاية من أجل حصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق الذي يفصله عن ليستر إلى نقطتين مؤقتا، خاصة وأنه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة التي خاضها على ملعب آنفيلد (معقل ليفربول) الذي يستضيف المباراة.
في المقابل، يتطلع ليستر سيتي لتعزيز موقعه في الصدارة عندما يستضيف ساوثهامبتون غد الأحد، ويطمح هدافه جيمي فاردي في مواصلة موسمه المذهل.
ويخوض فاردي اللقاء وهو مفعما بالثقة بعدما هز الشباك خلال مباراتي المنتخب الانجليزي الوديتين أمام ألمانيا وهولندا.
ويرغب أرسنال، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، الذي يبتعد بفارق 11 نقطة خلف الصدارة مع امتلاكه مباراة مؤجلة، في الإبقاء على آماله الضعيفة في الفوز باللقب حينما يواجه ضيفه واتفورد اليوم.
ويلتقي أستون فيلا (متذيل الترتيب) مع ضيفه تشيلسي اليوم من دون مدربه ريمي جاردي الذي رحل عن الفريق بالاتفاق مع إدارة النادي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
ويحل نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز قبل الأخير، ضيفا على نوريتش سيتي، الذي يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) في مواجهة مرتقبة بينهما للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.
ويفتقد نيوكاسل حارس مرماه روب إيليوت الذي تعرض لإصابة بالغة في الركبة خلال لقاء المنتخب الانجليزي مع نظيره الهولندي.
ويلعب سندرلاند، الذي يحتل المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل، مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، فيما يلتقي كريستال بالاس، المتواجد في المنطقة الخطرة بفارق سبع نقاط عن مراكز الهبوط، مع مضيفه ويستهام يونايتد. ويخرج مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، لملاقاة مضيفه بورنموث، ويواجه ستوك سيتي ضيفه سوانسي سيتي اليوم، في حين يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه إيفرتون غدا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر