#سواريز يقود #برشلونة لتحقيق فوز صعب على أتلتيكو




برشلونة حقق فوزاً صعباً أتليتكو بهدفين لهدف

مدريد - د ب أ
   
أنقذ المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز فريقه برشلونة من فخ ضيفه اتلتيكو مدريد وقاده للفوز 2 /1 اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأنهى اتلتيكو مدريد شوط المباراة الأول متقدما بهدف نظيف حمل توقيع فرناندو توريس في الدقيقة 25 ولكن بعد عشر دقائق فقط تعرض توريس للطرد للخشونة مع سيرجيو بوسكيتس.
وتبدل الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث صب النقص العددي في صفوف اتلتيكو، في صالح برشلونة وحسم أصحاب الأرض الفوز بهدفين حملا توقيع سواريز في الدقيقتين 63 و.74
ويحتاج برشلونة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب يوم 13 من الشهر الجاري لحسم تأهله إلى المربع الذهبي في الوقت الذي يحتاج فيه أتلتيكو إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل لمواصلة مشواره في البطولة.
ويتطلع برشلونة للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي فيما يسعى اتلتيكو لحصد اللقب القاري للمرة الأولى.
ودخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد هزيمته في كلاسيكو الدوري الاسباني يوم السبت الماضي امام ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بعد أن خاض 39 مباراة دون أن يتعرض لأي هزيمة في الوقت الذي حضر فيه اتلتيكو لملعب كامب نو بعد أن اكتسح ريال بيتيس في المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر