فزيت من نومى #شعر

فزيت من نومى اناديلك "" رد الصدىَ عنك وجيت ادورك """ مشتاق لك ولهان"" لكن ذكرت انت وانا """ ما عادنا خلان عانيت كم عانيت من ظلمك ؟ سيدى ولا يهمك """ تعال انت "اظلمنى وانا الكسبان لكن ذكرت انت وانا """ ما عادنا خلان مفروض انى صرت ما احبك """ لكن انا احبك ومين يقدر يبر داخلو اشجان لكن ذكرت انت وانا """ ما عادنا خلان فزيت من نومى اناديلك "" رد الصدىَ عنك وجيت ادورك """ مشتاق لك ولهان"" والله يا لولا الخجل منك """" ومنى قبل منك لاجيك استسمحك واقول لك ندمـــــــان ارضى غرورك اسعدك رغم انك الغلطان ياليت عمرى انتهىَ عندك """ وآنا بدفــــــا حضنك ولا عشت بزمن به كل هذا كـــــــــــــان اولك فيه ""وتـــــــــــردنى عند آخـــــــــــــر البيبـــــــــــــــان فزيت من نومى اناديلك "" رد الصدىَ عنك وجيت ادورك """ مشتاق لك ولهان"" لكن ذكرت انت وانا """ ما عادنا خلان ما عادنا ما عادنا ما عادنا خلان كلمات - تــــــــــــــــــركى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر