Xiaomi تطلق Redmi 5 Plus بأسعار تنافسية










أبها: الوطن  
أطلقت شركة شاومي Xiaomi هاتفها الجديد Redmi 5 Plus، الذي يأتي بشاشة كبيرة وهيكل من المعدن، ويعمل بمعالج من طراز «كوالكوم سنابدراجون 625»، ويحوي بطارية مدمجة تدوم طويلا.
ويتميز الهاتف الجديد بهيكل مصنوع بالكامل من الألمنيوم وحواف دائرية، كما تشغل شاشته معظم المساحة الأمامية مع عدم وجود زر «Home»، إضافة إلى احتوائه على مستشعر دائري لبصمة الإصبع في الجهة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرا.
ويبلغ وزن الهاتف المحمول «ريدمي 5 بلس» 180 جرام، فيما تبلغ سماكته 8.1 مللم.
وتم تزويده بشاشة بقياس 5.99 بوصات ودقة 2160×1080 بكسل، وبنسبة طول إلى عرض تبلغ 18:9، وهي مغطاة بطبقة من زجاج Corning Gorilla للحماية من الخدوش والصدمات. ويعمل الهاتف بمعالج «كوالكوم سنابدراجون 625» ثماني النواة، إضافة إلى احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، فضلا عن مساحة تخزين داخلية 32 أو64 جيجابايت يمكن زيادتها خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت. كما يحوي الهاتف بطارية بسعة 4000 مللي أمبير/ساعة يمكنها تشغيل ما يصل إلى 14 ساعة متواصلة من مقاطع الفيديو، وحوالي 8 ساعات متواصلة من الألعاب خلال مدة الشحن الواحدة. كما يتميز الهاتف الجديدة بسعره التنافسي، ويبلغ سعر الطراز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، 499 ريالا، والطراز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، 699 ريالا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر