بعض الاسرار

.



طبت والا خبت ياهاجسي ماليبك

مل خاطر غاوي الشعر وانكف عايف

كنت والله في زمن فات ما اعطيبك

اتحدى فيك همي واغني كايف

بس عاد الوقت الاغبر وصوّت ذيبك

يتبع العويات عويات وانا خايف

جيت يمك ارسم الحلم واغنّيبك

غاويٍ معمي عيونه ولوهو شايف

جيت للساحه وانا اقول هذا عيبك

التسول والمحاباه تنقل لايف

لو توارت بعض الاسرار قلت ادريبك

ياهجوسي لو تقنع قناعك زايف

وانت ياشعري من الشعر وش ترتيبك

ادري انك جيت في صمت مثل الحايف

وانت عارف كل مانمت قمت اهذيبك

لا تقول العذر بالله عذرك هايف

حافظك عن كل ملقوف لا يحكيبك

في خيالي مثل الابراج عالي نايف

عملةٍ في سوق الايام لو نشريبك

ينتعش سوقٍ من الجور لافه لايف

ويوم ليلي خيم بساع قلت اسريبك

واعتزل عن جو جده للجو الطايف

ودي ارحل يا قصيدي وانا اماريبك

والزياره امر محتوم وانا ضايف

عند من هو قاد قلبي علي تكذيبك

موعده لو طّوف العمر ماهو طايف


قلتله مشتاق مشتاق وابغى طيبك

رووف في حال المولع مادامه رايف

قال مرحب والمقادير لو تاتيبك

انت.. في عيني حقيقه وغيرك زايف


.

الشاعر/ سعيد العمري


.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر