#ليفربول يحقق فوزاً صعباً على سندرلاند في #الدوري_الإنجليزي



بنتيكي قاد ليفربول لاقتناص الفوز من سندرلاند
   
أحرز المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي هدفا في بداية الشوط الثاني ليقود ليفربول للفوز 1-صفر على مضيفه سندرلاند والتساوي في رصيد النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.
وعانى بنتيكي من رقابة لصيقة في النصف الأول للقاء لكنه هز الشباك بعد مرور 22 ثانية فقط من زمن الشوط الثاني ليحرز هدفه السادس في الدوري هذا الموسم، كما أصبح هدف بنتيكي هو الأسرع في الشوط الثاني بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.
ورفع ليفربول الذي فاز 1-صفر على ليستر سيتي يوم السبت الماضي رصيده إلى 30 نقطة من 19 مباراة بفارق الأهداف وراء يونايتد.
وظل سندرلاند في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان بعدما خسر للمرة الخامسة على التوالي، وتصدى فيتو مانوني حارس سندرلاند لعدة فرص خطيرة من بينها تسديدة قوية لروبرتو فيرمينو في الدقيقة 26.
وأظهر سندرلاند الذي حقق ثلاثة انتصارات فقط في الدوري هذا الموسم روحه القتالية في البداية بعدما سدد جيرمين ديفو كرة قوية أبعدها سيمون مينيوليه حارس ليفربول بعد مرور ربع ساعة من اللعب.
لكن سندرلاند تلقى لطمة قوية مع اصابة جاك رودويل لاعب وسط انجلترا ونزول دانكن واتمور بدلا منه بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.
كما فقد ليفربول جهود قائد جوردان هندرسون بسبب الاصابة في منتصف الشوط الثاني، وكاد بنتيكي أن يضاعف تقدم ليفربول في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه سدد في اتجاه مانوني مباشرة وهو في وضع انفراد.

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل بومة في العالم

100 طريقة لتهذيب سلوك أبنائنا

مستحضر #ميجامن ( Mega men )