إنريكي: بلباو فريق يعرف كيف يوقف #برشلونة



برشلونة يخشى تكرار هزيمة العام الماضي أمام أتلتيك بلباو

برشلونة - د ب أ
   
أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، أن ضياع حلم "السداسية" في 2015 على يد أتلتيك بلباو يمثل دافعا وحافزا قويا لفريقه قبل مواجهة بلباو المقررة غدا الأحد في الدوري الأسباني لكرة القدم.
وكان بلباو تغلب على برشلونة في كأس السوبر الأسباني مع بداية فعاليات الموسم الحالي ليحرمه من اللقب الوحيد الذي لم يحرزه برشلونة في 2015 فيما توج برشلونة بألقاب جميع البطولات الخمس الأخرى التي خاضها في نفس العام وهي دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد، «لم أكن أتمنى أن نلتقي بلباو ثلاث مرات متتالية، ولكن، إذا تمعنا في الأمر، سنجد أن بلباو أحد الفرق القليلة التي تغلبت علينا هذا الموسم كما حرمنا من استكمال السداسية».
ويلتقي الفريقان غدا في الدوري ثم يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا وبعدها بأسبوع في إياب دور الثمانية.
وقال إنريكي: «بلباو فريق يعرف كيف يوقفنا في هذه المباراة، ولكن فوزه في كأس السوبر الأسباني اعتمد على الظروف التي أحاطت بالمباراة حيث سنحت لنا فرصة الراحة ليومين اثنين فقط قبل مباراتنا أمامه وذلك بعد فوزنا بكأس السوبر الأوروبي».

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر