مونبلييه الفرنسي يعلن رسميا ضم الجزائري بودبوز



الجزائر - د. ب. أ

    أعلن نادي مونبلييه المنافس بالدوري الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء رسميا ضم الدولي الجزائري رياض بودبوز، قادما من باستيا، لمدة أربعة مواسم.
وكان نادي باستيا الفرنسي أعلن في 30 يونيو الماضي انه توصل الى اتفاق مع مواطنه مونبلييه لبيع لاعبه بودبوز مقابل 1.7 مليون يورو، لتوفير الضمانات المالية التي طالبت بها هيئة التسيير والمراقبة للأندية.
وسيحمل بودبوز القميص رقم 10 مع فريقه الجديد وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه مع سوشو ثم باستيا، وقال مونبولييه على موقعه الرسمي على الانترنت "انه تعاقد مع لاعب موهوب لديه الخبرة كونه لعب 230 مباراة في الدوري الفرنسي منها 191 مباراة كأساسي مع سوشو وباستيا، سجل خلالها 32 هدفا منها 16 من ركلات جزاء (يملك العلامة الكاملة في تسديد ركلات الجزاء)، وأشاد النادي بالإمكانيات الفنية لبودبوز مؤكدا ان اللاعب سينضم اليوم الثلاثاء الى زملائه الذين يخوضون معسكرا اعداديا بمنطقة ماندي.
وقال بودبوز (25 عاما) في تصريح لموقع النادي انه فخور وسعيد جدا لالتحاقه بمونبولييه وانه وافق من البداية على الانضمام لصفوفه مؤكدا انه يأمل في الاعداد الجيد للموسم الجديد حتى يكون في المستوى الذي ينتظره منه المسؤولون والجهاز الفني وزملاءوه اللاعبون وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، يذكر أن مونبلييه يضم في صفوفه المدافع رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري الأولمبي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

قوى العزوم #شعر