مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع المدافع اوتامندي



لندن - أ ف ب

    أعلن مانشستر سيتي تعاقده مع قلب الدفاع الارجنتيني نيكولاس اوتامندي من فالنسيا الاسباني اليوم الخميس، ووقع اللاعب البالغ 27 عاما عقدا لخمس سنوات ولم يعلن الفريق الأزرق عن قيمة الصفقة.
وسيعزز اوتامندي دفاع سيتي الذي يتضمن زميله السابق في بورتو البرتغالي الفرنسي الياكيم مانغالا ومواطنه المخضرم مارتين ديميكيليس، بالاضافة الى القائد البلجيكي فنسان كومباني.
وقال اوتامندي لموقع النادي: "انا هنا لاقدم كل ما في وسعي ولايصال سيتي الى اعلى المراتب"، أما التشيلي مانويل بيليغريني مدرب سيتي فقال: "كان نيكولاس اوتامندي افضل مدافع في الدوري الاسباني الموسم الماضي وبالطبع انا مسرور لضم لاعب من هذا الطراز".
وكان فالنسيا ابعد اوتامندي عن مواجهة موناكو الفرنسي أمس الاربعاء (3-1) في ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب اقتراب انتقاله الى سيتي، وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن الفريقين اتفقا على صفقة مقابل 32 مليون جنيه استرليني (45 مليون يورو).
وانضم اوتامندي إلى فالنسيا الصيف الماضي من بورتو مقابل 12 مليون يورو وسجل 6 اهداف في 25 مباراة ليساعد "لوس تشي" على احتلال المركز الرابع في الليغا الاسبانية، وكان اوتامندي (25 مباراة دولية) في عداد منتخب الارجنتين الذي حل وصيفا الشهر الماضي في بطولة كوبا اميركا خلف تشيلي المضيفة، كما حمل الوان فيليز سارسفيلد بين 2007 و2010.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر