رومانيولي: ميلان أفضل نادٍ في العالم



روما - أ ف ب

    كشف قلب الدفاع الايطالي الشاب اليسيو رومانيولي المنتقل من روما إلى ميلان لخمس سنوات أن الأخير «أفضل وأنجح نادٍ في العالم».
وأشار رومانيولي (20 عاما) المنتقل في صفقة بلغت 25 مليون يورو زائد مكافآت، والذي تردد أنه رفض عرضين من تشلسي وارسنال الإنجليزيين لتفضيله ميلان لأنه "أفضل وأنجح نادٍ في العالم"، وتابع" يتعين علي الآن التفكير بنفسي وبكيفية اللعب جيدا على أرض الملعب".
وأقر رومانيولي أن مدرب ميلان الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لعب دورا في إقناعه بالقدوم إذ أشرف عليه الموسم الماضي في سمبدوريا عندما كان معاراً من روما: "لقد قال لي المدرب أنه سيأخذني معه إذا كان هناك أي فرصة. تحدثت مع وكيل أعمالي ومع (مدير روما الرياضي والتر) ساباتيني وتمكننا من إنهاء الصفقة".
وسيرتدي رومانيولي، لاعب منتخب شباب ايطاليا، الرقم 13 الذي كان يحمله اسطورة دفاع الفريق اليساندرو نيستا، وهذه ثاني صفقة بين الفريقين هذا الصيف بعد انتقال لاعب الوسط اندريا برتولاتشي إلى ميلان من فريق العاصمة مقابل 20 مليون يورو.
وكان ميلان تعاقد ايضا مع المهاجمين الكولومبي كارلوس باكا مقابل 30 مليون يورو والبرازيلي لويز ادريانو مقابل 8 ملايين يورو، وحل ميلان عاشرا في الدوري المحلي الموسم الماضي وهو ثاني أسوأ مشوار له في 30 سنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

قوى العزوم #شعر