قمة #آرسنال و #ليستر تسخن #الدوري_الإنجليزي

.








لندن: أ ف ب



سيقترب حلم إحراز ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه من ارض الواقع، بحال تخطيه مطارده آرسنال اليوم في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما كان مرشحا قبل بداية الدوري للهبوط.
ولأول مرة هذا الموسم، وجد رجال المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري أنفسهم، على رأس سلم المرشحين لإحراز اللقب، وذلك بعد فصل جديد من قصتهم الخرافية انتهى بفوزهم اللافت على المرشح الآخر لإحراز اللقب مانشستر سيتي 3/ 1 في عقر داره.
من جهته، يأمل آرسنال تكرار ما فعله ذهابا في المرحلة السابعة في سبتمبر الماضي، عندما سحق ليستر في عقر داره 5/ 2 بثلاثية للتشيلي اليكسيس سانشيس، وبرغم تسجيل فاردي هدفين إلا أن ليستر فشل في تحقيق الفوز على آرسنال في 22 عاما و18 مباراة.

مواجهة حذرة
وبعد صافرة النهاية على ملعب الإمارات، تنتقل الأنظار إلى ملعب الاتحاد حيث يستقبل مانشستر سيتي الرابع بفارق 6 نقاط عن المتصدر. ويبحث سيتي بدوره عن الثأر لخسارته القاسية أمام توتنهام 1/ 4 ذهابا. ويقدم توتنهام مستوى مميزا راهنا، وحقق 4 انتصارات متتالية، ما وضع فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في موقع جيد للمنافسة على اللقب. ولطالما أهدر توتنهام فرصه عندما كان في مراكز طليعية وتراجع في الترتيب.
من جهته، لن يتحمل سيتي أي هفوة جديدة بعد سقوطه أمام ليستر، إذ ابتعد بفارق 6 نقاط عن الصدارة.

سهلة
يبحث ليفربول التاسع عن فوزه الثاني في 9 مباريات عندما يحل على أستون فيلا متذيل الترتيب اليوم، وذلك بعد خروجه أمام وست هام من مسابقة الكأس منتصف الأسبوع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر