#برشلونة في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام سيلتا فيجو.. الأربعاء




مدريد - د ب أ


يتأهب فريق برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم لمواجهة ربما تكون الأصعب له في الموسم الحالي حتى الآن، عندما يحل مساء الأربعاء ضيفا على سيلتا فيجو الذي حقق أفضل بداية له بالدوري خلال 17 عاما. وحقق برشلونة الفوز في جميع مبارياته الأربع
الأولى بالدوري معتمدا على الفعالية أكثر من التألق والعرض المبهر، ولم يبد مهددا بفقدان النقاط حتى في مباراته أمام أتلتيكو مدريد.
وقال إدواردووالآن، يتطلع سيلتا فيجو إلى وضع بصمة بارزة حيث يأمل في قطع سلسلة انتصارات برشلونة عندما يخوض مباراة الأربعاء على ملعب استاد "بالايدوس" الذي يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.
بريزو المدير الفني لسيلتا فيجو عقب الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه أشبيلية أمس الأحد "بالطبع لا يمكنني أن أعد بأننا سنفوز على برشلونة. ولكن ما يمكنني أن أعد به هو أننا سنعمل بأعلى درجة من الجدية ، ونصعب الأمور عليهم."
وقبل مباراة الفريقين في المرحلة الخامسة من الدوري، يتأخر سيلتا فيجو في المركز الرابع عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادلا واحدا مقابل أربعة انتصارات لبرشلونة.
ويقود هجوم سيلتا فيجو ، مهاجم برشلونة السابق نوليتو ، الذي يتردد أن الفريق الكتالوني يرغب في استعادته بمجرد انتهاء فترة الحظر المفروض على برشلونة من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في يناير المقبل. ويحتل نوليتو المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد أربعة أهداف، وبفارق هدف واحد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد. ولكن بريزو سيفتقد جهود المدافع جوني ولاعب خط الوسط بيدرو هيرنانديز.
أما برشلونة، فيخوض المباراة في غياب كلاوديو برافو ودوجلاس وتوماس فيرمايلن ورافينيا بسبب الإصابات ، بينما استعاد داني ألفيش لياقته وبات جيرارد بيكيه مؤهلا للعودة بعدما انتهت عقوبة إيقافه أربع مباريات.


.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر