قمة مانشستر سيتي وتوتنهام تخطف الأنظار

اليونايتد في مهمّة سهلة أمام سندرلاند




محرز يتصدر هدافي (بريمرليغ) بخمسة أهداف



لندن - أ ف ب


تتركز الانظار على مواجهة مانشستر سيتي المتصدر ومضيفه توتنهام في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم (السبت)، إذ يريد الاول ايجاد حلول ناجعة لتركيبته الهجومية.
فبعد تحقيقه خمسة انتصارات مطلع الدوري وضعته في المركز الاول، مُني "السيتزن" بخسارتين امام يوفنتوس الايطالي في دروي ابطال اوروبا ووست هام في الدوري.
ويزور "السيتي" ملعب وايت هارت لين في شمال العاصمة لندن متمتعاً بأفضلية معنوية إثر فوزه ثلاث مرات في آخر أربع زيارات وتحقيق فوزين كبيرين بنتيجة 5-1.
في هذا الوقت اعتبر مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتشينو ان فريقه بدأ يستعيد هويته برغم خسارته امام ارسنال 2-1 في مسابقة الكأس.
وحقق توتنهام مشواراً تصاعدياً فخسر افتتاحاً ثم تعادل ثلاث مرات قبل ان يفوز على سندرلاند وكريستال بالاس.
وتتجه الأنظار مساء هذا اليوم أيضاً لملعب سانت جيمس بارك الذي يستضيف قمة نيوكاسل أمام تشيلسي حامل اللقب، القادم من فوزٍ معنوي مهم الأسبوع الماضي أمام أرسنال بهدفين دون مقابل، ويؤكد المهاجم الفرنسي لويك ريمي انه جاهز لسد فراغ ايقاف الاسباني دييغو كوستا ثلاث مباريات لصفعه الفرنسي لوران كوسييلني في مباراة ارسنال الأخيرة
وفي مواجهة بين مدربين هولنديين عملاقين يستقبل مانشستر يونايتد وصيف الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي مع مدربه لويس فان غال سندرلاند متذيل الترتيب مع مدربه ديك ادفوكات.
ويخوض "الشياطين الحمر" اللقاء بعد فوزه على ايبسويتش تاون 3-صفر في كأس الرابطة، فيما سقط سندرلاند أمام ضيفه مانشستر سيتي 1-4.
ويبحث مدرب ليفربول الايرلندي الشمالي براندن رودجرز عن حبل نجاة من اقالة تردد انها قد تحدث حتى قبل استقباله استون فيلا هذا اليوم على ملعب انفيلد رود.
وحقق ليفربول بداية مخيبة بفوزه مرتين افتتاحاً في ست مباريات وحلوله في المركز الثالث عشر، علماً بأنه مني بخسارتين ثقيلتين امام وست هام على ارضه 3-صفر ومانشستر يونايتد 3-1، وعانى كثيرا الاربعاء الماضي ليتخطى كارلايل المتواضع بركلات الترجيح في كأس الرابطة.
وفي مواجهة لافتة يستقبل اليوم ليستر سيتي مفاجأة الدوري ارسنال الخامس على ملعب كينغ باور.
وحقق ليستر بداية رائعة اذ بات الوحيد من دون خسارة حتى الآن، ويقف مهاجمه الجزائري الدولي رياض محرز على صدارة ترتيب الهدافين بخمسة اهداف.
من جهته يخوض ارسنال المواجهة بعد هدفين من لاعب وسطه الفرنسي ماتيو فلاميني منحاه الفوز على غريمه في شمال لندن توتنهام في كأس الرابطة، ليعوض جزئيا خسارته أمام تشلسي في قمة الجولة السابقة وسقوط مفاجىء أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم ساوثمبتون مع سوانسي، ستوك سيتي مع بورنموث، وست هام مع نوريتش سيتي، وغداً (الأحد) واتفورد مع كريستال بالاس، على أن تختتم الجولة بعد غدٍ (الاثنين) بمواجهة وست بروميتش البيون مع ايفرتون.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

قوى العزوم #شعر