المان يونايتد بين #ليستر والحلم






ليستر خلال إحدى مبارياته ( أ ف ب)
ليستر خلال إحدى مبارياته ( أ ف ب)

لندن: أ ف ب   

دقت ساعة الحقيقة أمام ليستر سيتي، فمن فريق متواضع لعب دور جسر عبور لعمالقة البرميرليج إلى مرشح خيالي لإحراز اللقب بحال فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد اليوم في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
يتصدر "الذئاب" الترتيب برصيد 76 نقطة حصدوها في 35 مباراة، وسيضمن ليستر إحراز اللقب بحال فوزه على يونايتد قبل مرحلتين على نهاية الدوري.
ويستضيف ليستر إيفرتون في المرحلة الأخيرة قبل أن يحل ضيفا على تشلسي في المرحلة الأخيرة.
وبحال تتويجه على ملعب "أولد ترافورد"، سيحمل ذلك نكهة إضافية للفريق الأزرق، كونه سيكون على أرض الفريق الأكثر تتويجا بألقاب الدوري الإنجليزي "20 مرة".
ويعود الفوز الأخير لليستر في أرض يونايتد إلى العام 1998، وخسر آخر 6 مباريات له في أرض الشياطين الحمر الذين يحتلون المركز الخامس.


مهمة صعبة
في المقابل، باتت مهمة توتنهام صعبة جدا للتتويج باللقب والخطأ ممنوع عليه، وتنتظره قمة نارية أمام جاره اللندني تشلسي بطل الموسم الماضي غدا الإثنين، علما بأنه يستضيف ساوثمبتون ويحل ضيفا مجددا على نيوكاسل يونايتد في آخر جولتين.وبعد دخوله في منافسة جدية على اللقب، أهدر رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو 4 نقاط في آخر 4 مباريات، آخرها تعادله المخيب أمام وست بروميتش ألبيون 1-1، فيما فاز ليستر 6 مرات في آخر 7مباريات.

مواجهة سهلة
صحيح أن مانشستر سيتي ينافس آرسنال بشراسة على المركز الثالث في الدوري، إلا أن كل تفكيره قبل مواجهة مضيفه ساوثمتون الثامن، سيكون منصبا على إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعبه "الاتحاد".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر