حِيَل ثمانية قد لا تعرفها عن تطبيق « #الواتسأب »

حِيَل ثمانية قد لا تعرفها عن تطبيق «الواتس أب»


الجزيره اونلاين


1. تطبيق الواتس أب يقوم افتراضياً بحفظ جميع الصور التي تصلك تلقائياً مما يؤدي إلى امتلاء مساحة التخزين في هاتفك. لتعطيل الخاصية اذهب إلى الإعدادات في تطبيق الواتس أب, ثم المحادثات, ثم استخدام البيانات, وعطّل التحميل التلقائي للصور وغيرها.

2. لقراءة رسالة ما بدون إشعار المرسل، قم بتفعيل وضع الطيران بعد وصول الرسالة وقبل فتحها، ثم اقرأ الرسالة وقم بمسح المحادثة كاملة وأخيراً عطّل وضع الطيران.

3. لتعطيل خاصية إشعار المرسل بقراءة الرسائل، اذهب إلى الإعدادات - الحساب – الخصوصية وعطّل خيار إشعارات القراءة في أسفل الصفحة.

4. لإخفاء آخر ظهور لك عن الجميع، اذهب إلى الإعدادات - الحساب – الخصوصية واختر «لا أحد» في خانة آخر ظهور.

5.لكتم صوت التنبيهات وإخفاء الإشعارات التي تصلك من شخص مزعج، اذهب إلى المحادثة الخاصة به، ومن ثم اضغط على اسمه بأعلى الصفحة وفعّل خيار كتم الصوت وإيقاف الإشعارات واختر الفترة المناسبة لك.

6. لمسح كافة المحادثات في التطبيق، اذهب إلى الإعدادات - المحادثات سجل المحادثات – واختر خيار مسح جميع المحادثات.

7. لأخذ نسخة احتياطية من محادثاتك لحفظها في «قوق درايف» للتخزين السحابي لاسترجعها عند اقتنائك لهاتف جديد، اذهب إلى الإعدادات –المحادثات – نسخة احتياطية للمحادثات واضغط على «قوقل درايف» واختر حساب «قوقل» الخاص بك ومن ثم اختر متى سيحفظ وحدد نوع الاتصال ويفضّل استخدام الواي فاي.

8. لاسترجاع نسخة احتياطية من «قوقل درايف» بعد حذف التطبيق وتركيبه من جديد أو عند اقتنائك لهاتف جديد، استخدام نفس رقم الهاتف وحساب قوقل الذي استخدمته سابقاً لحفظ النسخة الاحتياطية، وبعد الانتهاء من التفعيل سيقوم «واتس أب» بإتاحة خيار استعادة محادثاتك من «قوقل درايف» للتخزين السحابي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر