الفيفا يحدد مباراة فلسطين والسعودية برام الله في 5 نوفمبر



زوريخ - أ ف ب


    حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موعد مباراة منتخبي فلسطين والسعودية في الخامس من نوفمبر المقبل على أرض الأول وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات، وجاء قرار الفيفا بعد اجتماع اللجنة المختصة بتصفيات كأس العالم برئاسة خوان انخل نابوت.
وكان الناطق الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم قال لوكالة "فرانس برس" في وقت سابق اليوم الأربعاء أن اتحاده تلقى رسالة من نظيره الدولي تفيد بإعادة مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي إلى رام الله.
وقال عدنان المعيبد وهو عضو في الاتحاد السعودي أيضا في اتصال هاتفي "أجل، لقد وصلنا اليوم خطاب الفيفا بتحديد مكان المباراة بين المنتخبين في رام الله، مع الموعد المقترح لإقامتها في بداية نوفمبر المقبل"، وتابع "لكن موقف الاتحاد السعودي لا يزال كما أعلن عنه سابقا ولم يتغير (الانسحاب من المباراة في حال أقيمت في رام الله)"، مضيفا "بالتأكيد ستكون للاتحاد السعودي خطوات قادمة".
وكان الفيفا قرر اولا اقامة المباراة على ملعب محايد، لكن الاتحاد الفلسطيني اعتبر القرار "ظالما"، فاستضاف الاتحاد الدولي رئيسي الاتحادين الفلسطيني جبريل الرجوب والسعودي احمد عيد لبحث الموضوع قبل ان يتخذ قرارا ثانيا بتأجيل المباراة التي كانت مقررة في الثالث عشر من الشهر الجاري الى موعد لاحق بعد اعتراض السعودية على اقامتها في رام الله والخضوع للاجراءات الاسرائيلية من اجل المرور الى الضفة الغربية. لكن اللجنة التنفيذية للفيفا قررت في اجتماعها الاخير امس الاثنين اعادة المباراة الى رام الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر