قمة نارية بين سان جيرمان والريال

.




لاعبو ريال مدريد خلال حصة تدريبية   (أ ف ب)


لاعبو ريال مدريد خلال حصة تدريبية (أ ف ب)




نيقوسيا: أ ف ب   

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه ريال مدريد اليوم في قمة نارية ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويتصدر الفريقان المجموعة بـ6 نقاط وسيلتقيان مرتين متتاليتين الأولى اليوم على ملعب بارك دي برانس، والثانية بعد أسبوعين على ملعب سانتياجو برنابيو، وتحديدا في الثالث من نوفمبر المقبل، وبالتالي فصدارة المجموعة ستتحدد بشكل كبير عقب هاتين المواجهتين.
ويملك الفريقان أسلحة مهمة لحسم النتيجة إن كان في صفوف باريس سان جيرمان بقيادة السويدي إبراهيموفيتش ودي ماريا ومواطنيه خافيير باستوري وإيزيكييل لافيتزي والبرازيلي لوكاس، أو ريال مدريد بقيادة هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو.


تضميد الجراح


وفي المجموعة ذاتها، يلتقي مالمو السويدي مع شاختار دانييتسك الأوكراني في مباراة لتضميد الجراح وكسب أولى النقاط في دور المجموعات في سعيهما للظفر بمقعد مؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي. وفي المجموعة الرابعة، يمني يوفنتوس النفس بنسيان نتائجه المخيبة في الدوري المحلي وتحقيق الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صاحب المركز الأخير.

فض الشراكة


وفي المجموعة ذاتها، يملك مانشستر سيتي فرصة ذهبية لفض شراكة الوصافة ولو موقتا مع إشبيلية عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد. وتنتظر بنفيكا البرتغالي مهمة صعبة أمام مضيفه غلطة سراي في سعيه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الثالثة. ويأمل الفريق البرتغالي في تحقيق فوزه الثاني بعد الأول على أتلتيكو مدريد 2/ 1 في الجولة الثانية، لكن رغبته ستصطدم بعزيمة الفريق التركي الذي يرصد فوزه الأول في دور المجموعات وبالتالي إنعاش آماله في المنافسة على بطاقتي الدور الثاني.

اختبار سهل


ويخوض أتلتيكو مدريد وصيف بطل العام قبل الماضي اختبارا سهلا نسبيا على أرضه أمام ضيفه أستانا الكازخستاني صاحب المركز الثاني. وفي المجموعة الثانية، يلتقي فولفسبورج الألماني مع ضيفه إيندهوفن، وسسكا موسكو مع ضيفه مانشستر يونايتد في مباراتين مهمتين للانفراد بالصدارة.


.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر