بايرن ميونخ في مهمة تحطيم الأرقام



دورتموند ضيفاً ثقيلاً على بريمن





بايرن ميونيخ حقق الفوز رقم 1000 في الدوري الجولة الماضية



برلين - أ ف ب


يبحث نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب عن فوزه ال11 على التوالي عندما يفتتح الجولة ال11 من الدوري الالماني لكرة القدم بزيارة ملعب اينتراخت فرانكفورت اليوم (الجمعة).
وفي فترة مزدحمة من المباريات يخوض فيها خمس مباريات خلال اسبوعين، ينوي بايرن تعزيز رقمه الخارق بعد تحقيقه فوزه الألف في البوندسليغا في الجولة الماضية وعشر انتصارات متتالية في الدوري.
ويمتلك بايرن آلة هجومية نارية مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي 13 هدفا وتوماس مولر عشر اهداف، وهو يحاول تعزيز رقمه القياسي بعد تسجيله 33 هدفا في عشر مباريات بمعدل 3.3 اهداف في اللقاء الواحد.
ويتقدم بايرن في الترتيب بفارق سبع نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يحل غداً (السبت) على ملعب فيزر شتاديون الخاص بفيردر بريمن الرابع عشر والذي تنفس الصعداء بفوزه الاخير على ارض ماينتس 3-1 بعد تكبده خمس خسارات متتالية.
وتبدو ماكينة دورتموند الهجومية في عز تألقها، اذ سجل لاعبو المدرب توماس توخيل 61 هدفا في 19 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات.
وستكون مواجهة فولفسبورغ وصيف الموسم الماضي ورابع الترتيب بفارق 12 نقطة عن بايرن ضد ضيفه باير ليفركوزن السادس الاقوى في هذه المرحلة غداً على ملعب فولكسفاغن ارينا.
وفي مواجهة قوية ايضا بين طامحين، يستقبل هيرتا برلين الخامس والذي لم يخسر على ارضه هذا الموسم بوروسيا مونشنغلادباخ السابع غداً في العاصمة.
وفي باقي المباريات، تُلعب غداً مباريات كولن مع هوفنهايم، وشالكه مع اينغولشتات، واوغسبورغ مع ماينتس، قبل أن تُختتم بعد غدٍ (الأحد) بلقائي شتوتغارت مع دارمشتات، وهامبورغ مع هانوفر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر