«البافاري» يسعى لرقمٍ قياسي.. ودورتموند للاحتفاظ بأمل المنافسة

الدوري الألماني يدخل جولته العاشرة




بايرن ميونيخ أمام أرسنال تعرّض لأول خسارة هذا الموسم


برلين - أ ف ب
.
    يسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة انطلاقته المثالية في الدوري الألماني لكرة القدم من خلال تحقيق فوزه العاشر على التوالي عندما يستقبل غداً (السبت) كولن على ملعب اليانز ارينا.
ولم يكتف الفريق البافاري بالفوز في مبارياته التسع حتى الان، بل سحق أبرز منافسين له على اللقب وهما فولفسبورغ 5-1 وبوروسيا دورتموند بالنتيجة ذاتها.
ويحلق بايرن في الصدارة بفارق سبع نقاط عن دورتموند في الوقت الحالي وكل الدلائل تشير إلى أنه يسير نحو إحراز اللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي.
لكن السجل المثالي عكرته الخسارة أمام أرسنال صفر-2 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي وإن كانت لن تؤثر على حظوظه في التأهل لأنه لايزال يملك جميع الأوراق في يده.
لكن رئيس النادي كارل هاينتس رومينغه خفف من وقع الخسارة بقوله: "بالطبع الخسارة ليس مستحبة دائما، لكن السقوط أمام أرسنال كان غير مستحق وقد خرج اللاعبون مرفوعي الرأس من الملعب لأنهم قدموا أداء رفيع المستوى". ويأمل هداف بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي في استعادة فعاليته أمام المرمى بعد أن صام عن التهديف في آخر مباراتين لفريقه.
في المقابل، يستقبل بوروسيا دورتموند اوغسبورغ بعد غدٍ (الأحد) ساعيا إلى الاحتفاظ بأمل المنافسة على اللقب حتى الأمتار الأخيرة لأن أي تعثر قد يعقد من مهمته باللحاق ببايرن ميونيخ.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي هوفنهايم مع هامبورغ، وباير ليفركوزن مع شتوتغارت، وهانوفر مع اينتراخت فرانكفورت، وماينتس مع فيردر بريمن، ودارمشتات مع فولفسبرغ، واينغولشتات مع هرتا برلين، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شالكه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

فرحت لـك .. وأنـا معاليقـي حطـام #شعر