خادم الحرمين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء : الخميس



الرياض - واس

    دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة يوم غد الخميس الموافق 16 من شهر محرم 1437هـ حسب تقويم أم القرى.
وكان قد صدر عن الديوان الملكي البيان التالي :
( بيان من الديوان الملكي )
تأسياً بسنة نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم - بإقامة صلاة الاستسقاء ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الخميس الموافق 16 من شهر محرم 1437هـ حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه ، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار ، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم ، لعل الله يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة ، عملاً بسنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا ، مع الإلحاح في الدعاء ، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد ، وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب ، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت الاجواد #شعر

العود الأزرق والعبير لـ بن جدلان

قوى العزوم #شعر